-->

كيف اضافة فيديو الضغط علي زر الاشتراك و اللايك و تفعيل زر الجرس Premiere Pro

 


يمكن أن يؤدي الوصول إلى أعلى نتائج بحث YouTube إلى عدد كبير من المشاهدات لمقاطع الفيديو الخاصة بك. ومع ذلك ، مع وجود العديد من الأشخاص الذين يصنعون مقاطع فيديو حول نفس الموضوعات ، كيف يمكنك التأكد من أن مقاطع الفيديو الخاصة بك تصنعها وتبقى في القمة؟

إن تواجدك على YouTube لا يقل أهمية عن وجودك في محركات البحث - فهو في النهاية الموقع الأكثر زيارة بعد محرك البحث جوجل.

من المهم أن تحظى مقاطع الفيديو الخاصة بك بترتيب عالٍ للاستفادة من الجمهور العملاق الذي يقدمه YouTube. يمكنك الحصول على مرتبة عالية على YouTube بنفس الطريقة التي يمكنك من خلالها الحصول على مرتبة عالية في محركات البحث مثل Google - مع تحسين محرك البحث (SEO). لن اتطرق الى مفهوم Search Engine Optimization في هذا المقال ككل, لكن هناك عنصر يغفل عنه الكثير من صناع المحتوى هو شكل الفيديو وومكونات الفيديو التي من خلالها يمكنك الاحتفاظ بالجمهور لوقت اطول, لان الاحتفاظ بالمشاهد هو امر اكثر اهمية من جذب مشاهد جديد. 

قوالب YouTube لبرنامج Premiere Pro:

Youtube هي أكثر منصات بث الفيديو شيوعًا في العالم ولديها ملايين المشاهدين كل يوم. يعني إنشاء مقاطع فيديو لموقع YouTube العمل وفقًا لميزانية وفي الوقت المحدد ؛ نغطي هنا قوالب Premiere Pro لمنشئي YouTube ، بما في ذلك قوالب الرسوم المتحركة المصممة باحتراف والقوالب المجانية من MixKit.

42 قالبًا مجانيًا لبرنامج Premiere Pro على YouTube. اجذب جمهورك على YouTube واجعلهم يعودون للحصول على المزيد من محتوى الفيديو الرائع الخاص بك مع هذه المجموعة من YouTube Openers ، وشاشات نهاية YouTube ، والتراكبات ، وقوالب لافتة Youtube والمزيد !! جميع قوالب Premiere Pro علىىى الموقع مجانية للتنزيل وجاهزة للاستخدام في مشروع الفيديو التالي الخاص بك ، بموجب ترخيص Mixkit. يعد وضع مقاطع الفيديو على YouTube أمرًا سهلاً ، ولكن الحصول على متابعة قوية أمر صعب. تعلم كيف تبرز المنافسة من خلال استخدام عناصر جذب في فيديوهاتك حتى تجذب المشاهد لتحصل على مشاهدات اكثر  ووقت مشاهدة اكثر.



TheBreakingWolf
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Wolf .

جديد قسم : اجهزة الكمبيوتر

إرسال تعليق