-->

برامج لازم تكون عندك بمناسبة كأس العالم قطر || تلخيصات || اهداف || انتقالات || النتائج المباشرة

 


كأس العالم لكرة القدم 2022 في قطر على عتبة بابنا مع العديد من المباريات التي نتطلع إليها. وليس هناك وقت مثل الوقت الحاضر لتكون أكثر دراية باللاعبين المشاركين ، والبطولة نفسها ، وكونك أكثر المشجعين تفاعلاً.

ومن المقرر أن تبدأ في 21 نوفمبر 2022 ، وتقام المباراة النهائية في 18 ديسمبر 2022 ، تزامنا مع اليوم الوطني لدولة قطر. ولكن إذا كنت مثلي وغير قادر على السفر إلى قطر لمشاهدة جميع المباريات ، فإليك بعضًا من أفضل التطبيقات لمساعدتك على تجربة مباريات كأس العالم 2022 والبقاء على اطلاع دائم بجميع النتائج.




لنبدأ في استعراض التطبيقات :

1- 365Scores

استمتع بتغطية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع - حركة اللاعب ، والإحصائيات في الوقت الفعلي ، وتحديثات القائمة ، وجداول المباريات ، ومقاطع الفيديو ، وموجز الأخبار الاجتماعية ، وأخبار كرة القدم ، والنتائج المباشرة. كن أول من يعرف الأهداف والتشكيلات والإيقافات والإصابات والبطاقات الصفراء أو الحمراء. وإذا لم تتمكن من مشاهدة اللعبة ، فابق على اطلاع دائم باستخدام متتبع اللعبة المباشر.


2- FIFA + هو التطبيق الرسمي لكأس العالم الذي يتميز بإحصائيات وإحصائيات في الوقت الفعلي على مدونة مباشرة. كن جزءًا من البطولة مع تحدي كأس العالم الرسمي ولعبة فانتازيا كأس العالم الرسمية. تابع فريقك المفضل في أي مباريات قادمة وآخر الأخبار. يمكنك تلخيص أبرز أحداث يوم المباراة لكل مباراة إذا فاتك شيء ما.




3- فورزا فوتبول

النتائج في الوقت الفعلي ، وأبرز مقاطع الفيديو أثناء المباراة ، وإشعارات الدفع السريع. جداول البث التلفزيوني لجميع المباريات التي يتم بثها في بلدك والبقاء على اطلاع دائم بإحصائيات اللاعبين من الموسم الحالي والإيقافات التفصيلية والإصابات. كما يحتوي على منتدى لاستطلاعات الرأي وآراء المعجبين.


4- يتميز FotMob بجميع الوقائع المنظورة والإحصائيات والنتائج الحية. أبرز المباريات الرسمية وموجز الأخبار وجداول التلفزيون والبقاء على اطلاع دائم بالتنبيهات من اللاعبين والفرق المفضلة لديك ، بغض النظر عن مكان وجودك!


شاهد هذا الفيديو لاتسعراض التطبيقات بشكل سريع:


TheBreakingWolf
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Wolf .

جديد قسم : الاندرويد

إرسال تعليق