-->

تحسين صوت الخطوات في الالعاب || رفع صوت سماعات الكمبيوتر || احصل على صوت محيطي

 


الصوت جزء كبير من الألعاب. إنها تشكل كل معركة بداخل اي لعبة ، مناورة مراوغة. مع الاعتماد الكبير على الصوت ، يجب أن يكون الحد الأقصى لإعداد الصوت هدفًا لكل لاعب. لكن ليس من الضروري صرف اموال طائلة على سماعات غالية ومعدات صوت ضخمة.

في حين أنه من السهل توصيل سماعات الرأس بجهاز الكمبيوتر أو تشغيل الصوت من خلال مكبرات صوت سطح المكتب ، فلا يمكن إنكار أن الصوت الرائع يستحق البحث عنه - فكل ما يتطلبه الأمر هو القليل من الوقت والمال والجهد. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تمنحك جودة الصوت والدقة الأفضل ميزة في جزء من الثانية على خصومك!



تهدف هذه النصائح إلى أن تكون طرقًا سهلة وسريعة لرفع مستوى إعداد ألعاب الكمبيوتر. حتى إذا لم تختر المتابعة معهم جميعًا ، فإن أذنيك ستشكركم على تجربتهم. ألقِ نظرة على النصائح الست لدينا للحصول على صوت أفضل من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أدناه!


1- تحسين نظام الصوت الخاص بك من خلال RealTek Audio Console

من البداية ، يتميز Windows بمجموعة متنوعة من ميزات تحسين الصوت. ومع ذلك ، إذا لم تكن متأكدًا من كيفية الوصول إلى هذه الإعدادات ، فلن تتمكن من الاستفادة منها! إحدى الميزات المضمنة في Windows هي Loudness Equalization ، والتي تساعد على زيادة الحد الأقصى لمستوى الصوت بنسبة 150٪. تعمل هذه الميزة مع جميع بطاقات الصوت تقريبًا.

ما عليك سوى الوصول إليه بالانتقال إلى إعدادات الصوت> مكبرات الصوت> التحسينات> معادلة ارتفاع الصوت. من المفترض أن يساعد ذلك في ضبط مستوى إخراج الصوت بحيث تصل الأصوات الأعلى والأصوات الأكثر هدوءًا إلى مستوى متوسط من جهارة الصوت.


ايضا يمكنك الاستفادة من معدل الصوت في برنامج ريل تك يمكنك اضافة فلاتر على صوت السماعات الخاصة بك من خلال الـ Equalizer واختيار ما يناسبب سماعاتك من القائمة المنسدلة:


 


2- تعلم كيفية تعديل الصوت من خلال Equalizer خارجي مثل FXSound


على الرغم من عدم وجود صوت مثالي موضوعيًا ، إلا أن آذاننا لها تفضيلات شخصية. البعض منا أكثر حساسية للنغمات ,بينما يستجيب البعض الآخر للترددات الأعلى.
يمكن أن تساعدك الاستفادة من معادل الصوت في إعداد الألعاب في الاتصال بالأصوات الصحيحة التي تريد سماعها أثناء اللعب. على سبيل المثال ، لنفترض أنك لا تسمع طلقات نارية كما تريد: ما عليك سوى رفع الترددات الأعلى. أو ، إذا كنت تفضل سماع هدير الصواريخ والطائرات ، فقم برفع الترددات المنخفضة.
يمكن أن يكون منحنى التعلم معقدًا بعض الشيء ويستغرق وقتًا طويلاً ، لكن المردود ضخم!



3- تحديد صوت الخطوات والسماعات من خلال SoundLock


من خلال هذا البرنامج الصغير تتمكن من خلاله من عمل تحديد Limit لكل الاصوات الصادرة من حاسوبك الى حد معين انت تقوم بتحديده حتى تصبح كل الاصوات لديك مقاربة بالصوت لصوت الخطوات ويصبح من السهل عليك تحديد اماكن الاشخاص من حولك.




انصحك بمشاهدة الفيديو لتفهم طيفية استخدام هذه الطرق لتحسين صوت السماعات وصوت خطوات اللعبة:


TheBreakingWolf
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Wolf .

جديد قسم : العاب

إرسال تعليق