-->

نظام تشغيل اقوى من ويندوز للاجهزة الضعيفة والقديمة اكثر من 10 سنين

 


هل لديك كمبيوتر او لاب توب قديم عمره يفوق 10 سنوات ؟, اذا كانت اجابتك بنعم اذا انت في المكان الصحيح عزيزي.

اليوم لدينا نظام تشغيل جبار مبني على نظام لينكس وكما نعلم ان نظام لينكس لا يحتاج الى مواصفات عالية فهو قادر على ان يعمل على اي جهاز كمبيوتر مهما كانت مواصفاته بسبب قلة طلبه للموارد, وهذا النظام تم تعديله ليناسب الاجهزة القديمة والضعيفة والتي يصل عمرها الى 15 سنة, حتى تستطيع من تشغيل برامج وتطبيقاتك والعابك المفضلة بدون ان مجهود على الكمبيوتر او حتى لتعيد احياء كمبيوتر او لاب توب قديم بدلا من ان تقوم برميه في القمامة.

اجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك أفضل وأسرع وأكثر قوة وأكثر أمانًا.

Zorin OS هو بديل لنظامي التشغيل Windows و macOS ، وقد تم تصميمه لجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك أسرع وأكثر قوة وأمانًا واحترامًا للخصوصية.

سطح مكتب مألوف تعرف بالفعل كيفية استخدامه.

تم تصميم Zorin OS ليكون سهلاً ، لذلك لا تحتاج إلى تعلم أي شيء للبدء. يتيح لك تطبيق Zorin Appearance تغيير تخطيط سطح المكتب لتشعر وكأنك البيئة التي تعرفها ، سواء كانت Windows أو macOS أو Linux.

يجب أن يعمل جهاز الكمبيوتر الخاص بك بالسرعة التي تعمل بها. يعمل نظام Zorin OS بسرعة البرق ولا يتباطأ بمرور الوقت. تفتح التطبيقات بسرعة ، لذا يمكنك قضاء المزيد من الوقت في الإنتاج.



قم بإحياء جهاز الكمبيوتر القديم الخاص بك.

تبسيط إصدار Zorin OS Lite للعمل على أجهزة الكمبيوتر التي يبلغ عمرها 15 عامًا. باستخدامه ، يمكنك الاستمرار في استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك لفترة أطول لتوفير المال على الترقيات وتقليل النفايات الإلكترونية لمساعدة البيئة.


مصمم لأجهزة الكمبيوتر القديمة وذات المواصفات المنخفضة.

وحدة المعالجة المركزية: 1 جيجا هرتز أحادي النواة - معالج Intel / AMD 64 بت

ذاكرة الوصول العشوائي: 1 جيجابايت

التخزين: 10 جيجابايت (لايت)

العرض: دقة 800 × 600


TheBreakingWolf
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Wolf .

جديد قسم : اجهزة الكمبيوتر

إرسال تعليق