-->

تثبيت اندرويد 13 اخر اصدار على الكمبيوتر الذي يعمل بنظام ويندوز 11

 


يعد Android 13 الإصدار الأحدث من نظام التشغيل Android الذي تم إطلاقه بشكل رسمي في 15 أغسطس 2022. يمكن الآن الحصول عليه على الهواتف الذكية التي تدعم التحديثات الأخيرة من الشركات الرائدة في مجال الهواتف الذكية. كما يمكن الآن الحصول على الإصدار الجديد من Android على الحاسوب الشخصي الذي يعمل بنظام التشغيل Windows باستخدام "Windows Subsystem for Android" (WSL).

WSL هو ميزة في Windows التي تتيح للمستخدمين تشغيل بيئة Linux على الحاسوب الشخصي الذي يعمل بنظام التشغيل Windows. يمكن استخدام هذه الميزة لتشغيل Android 13 على الحاسوب الشخصي الذي يعمل بنظام التشغيل 11 Windows. للقيام بذلك، يجب عليك التأكد من أن الجهاز الذي تستخدمه يدعم WSL 2 والذي يشمل الإصدار الثاني من الميزة.

يجب عليك أيضا التأكد من أن الجهاز الذي تستخدمه يدعم الإصدار الأخير من Windows 11، ويمكن الحصول عليه بالتحديث إلى الإصدار الأخير.

بعد التأكد من تلك المتطلبات، يمكنك الآن الحصول على Android 13 على الكمبيوتر بكل سهولة, يجب عليك البحث عن الطريقة الصحيحة لتثبيت WSL وتشغيل Android 13 عليه، فهناك العديد من الطرق المختلفة التي يمكن العثور عليها عبر الإنترنت.

وبعد الانتهاء من التثبيت، يجب عليك التأكد من تشغيل الجهاز الذي تستخدمه في وضع الوصول الشامل للجهاز. يجب الانتباه لأنه لا يدعم جميع الأدوات والتطبيقات الخاصة بالهواتف الذكية في هذه النظام الجديد, بل يجب التأكد من التدعم الخاص بهم قبل التثبيت.

إذا كنت مستعداً للتجربة، يمكنك الآن التحقيق في الإصدار الجديد من Android على الحاسوب الشخصي الذي يعمل بنظام التشغيل Windows. هذا يعطيك الفرصة للتجربة الجديدة والحديثة من الخدمات والتطبيقات الخاصة بAndroid.



للبدء في تثبيت نظام الاندرويد الاصدار الاخير اولا يجب عليك تحميل الملف من موقع GitHub

الان يجب عليك فك ضغط الملف ثم الدخول اليه والدخول على مجلد Scripts وتشغيل سكربت Run لكن باستخدام نظام لينكس مثل الابونتو والذي يمكن تشغيله كنظام وهمي على الويندوز من خلال هذا الفيديو.

بعد استخارج الملف بالشكل الصحيح من خلال متابعتك للفيديو اسفل التدوينة يمكنك نقله الى الويندوز الخاص بك, ايضا يمكنك تحميل الملف الذي قمت انا باستخراجة اثناء تصوير الفيديو من موقع MediaFire.

الان كل ما عليك هو تثبيت الملف على جهازك من خلال التيرمينال, اذا حدثت اي مشاكل اثناء التثبيت يجب عليك استخدام الامر المتواجد في الخطوة C في هذه الصفحة.

تابع هذا الفيديو لتفهم كل شيء يخص تثبيت اندرويد 13 اخر اصدار على الكمبيوتر الذي يعمل بنظام ويندوز 11 بسهولة:




TheBreakingWolf
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Wolf .

جديد قسم : اجهزة الكمبيوتر

إرسال تعليق