-->

Photopea بديل فوتوشوب المجاني تماما على متصفح الانترنت للكمبيوتر والهاتف

 


برنامج Adobe Photoshop هو برنامج تصميم رسومي شامل يستخدم للتعديل والتحرير والتصوير الرقمي. يدعم البرنامج عدة أنواع من الصيغ الصور، ويشمل العديد من الأدوات الجانبية للتحرير الجذري والتحليل الجذري للصور. يستخدم في العديد من الصناعات، مثل الإعلام، الدعاية، الإنتاج الإعلامي، الصناعة الإعلامية، الصناعة الثقافية والجزء الثاني الشخصي.


في حال كنت لا تستطيع الصوصول للفوتوشوب او استخدامه بسبب عدم المقدرة على شراءه او لتواجدك في مكان بعيد عن الكمبيوتر الشخصي وانت بحاجة الى استخدام الفوتوشب, ستتمكن من الدخول الى موقع photopea فوتوبيا الذي يعطيك بديل برنامج الفوتوشوب المجاني الذي يمكنك استخدامه بشكل مجاني ايضا هو شبيه جدا لبرنامج الفوتوشوب بكل قوائمه وبكل خصائصه وطريقة تعديل الصور.




Photopea هو محرر صور عبر الإنترنت مشابه لبرنامج Adobe Photoshop. إنه تطبيق قائم على الويب يمكن الوصول إليه من أي جهاز متصل بالإنترنت. يدعم Photopea مجموعة كبيرة من تنسيقات الصور ، بما في ذلك PSD و JPG و PNG والمزيد. يتضمن أيضًا مجموعة متنوعة من الأدوات لتحرير الصور ومعالجتها ، بما في ذلك التحرير المستند إلى الطبقة والمرشحات وتعديلات الصورة. يعد Photopea بديلاً مجانيًا لبرنامج Adobe Photoshop ويمكن استخدامه في مهام مثل تنقيح الصور وتصميم الرسومات والمزيد.

قم بالدخول الى موقع فوتوبيا وابدا في تعديل وانشاء صورك التي تحتاجها بشكل مجاني, ايضا يمكنك عمل صورة مصغرة لفيديوهات اليوتيوب بشكل مجاني جدا واستخدام كل اداوات الفوتوشب المتواجدة في برنامج فوتوبيا على المتصفح بشكل مجاني.



TheBreakingWolf
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Wolf .

جديد قسم : اجهزة الكمبيوتر

إرسال تعليق