-->

تحميل وتثبيت البرامج المهمة للكمبيوتر والويندوز من مكان واحد بديل للمايكروسوفت ستور

 


Microsoft Store (متجر Windows سابقًا) هو متجر تطبيقات رسمي لـ Microsoft Windows ، يوفر الوصول إلى التطبيقات والألعاب والبرامج لأجهزة Windows. إنه مدمج في نظام التشغيل Windows ويوفر موقعًا مركزيًا للمستخدمين لاكتشاف التطبيقات وتنزيلها وتثبيتها ، بالإضافة إلى تحديث تطبيقاتهم المثبتة باستمرار. يقدم مجموعة منتقاة من التطبيقات التي تم اعتمادها للأمان والتوافق على أجهزة Windows.

لكن الكثير من المسنخدمين يواجهون مشاكل كثيرة وكبيرة مع تطبيق مايكروسوفت ستور Microsoft Store, منها التوقف عن العمل وعدم القدرة على التحميل ايضا عدم الحصول على التحديثات بالوقت المناسب والكثير الكثير!.

هنا يجب عليك التفكير في طريقة اخرى لتحميل وتثبيت البرامج المهمة التي تريدها على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام ويندوز لديك, لكن من الصعب ان تقوم بتحميل البرامج يدويا من مواقعها الرسميا واحد تلو الاخر بسبب كثرتها وانا متأكد انك تحتاج عن ما لايقل عن 10 الى 20 برنامج على الاقل متواجدة على الويندوز لديك, لذلك اتى الحل على شكل برنامج يدعى Winget GIU.




Winget GIU هو واجهة مستخدم رسومية لـ Windows Package Manager (Winget) تتيح للمستخدمين إدارة البرامج وتثبيتها بسهولة على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows. يوفر واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام للعثور على حزم البرامج وتنزيلها وتثبيتها ، دون الحاجة إلى تفاعل سطر الأوامر.

تمكن المستخدمين من اكتشاف التطبيقات وتثبيتها وترقيتها وإزالتها وتكوينها على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 10 و Windows 11. هذه الأداة هي واجهة العميل لخدمة Windows Package Manager.

يتيح لك التثبيت الجماعي للبرامج وإزالة البرامج المثبتة وتطبيقات Microsoft Store وتحديث البرامج مرة واحدة على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows 11/10.

استخدام هذه الأداة بسيط جدًا. يجب عليك إكمال عملية التثبيت وتشغيل الأداة. تحتوي واجهة الأداة على ثلاثة أقسام رئيسية تغطي كل شيء. 


مميزات البرنامج :

  1. تتمتع بالقدرة على تثبيت وتحديث وإلغاء تثبيت الحزم من Winget و Scoop و Chocolatey. ستكتشف WingetUI أيضًا ما إذا كان يمكن تحديث التطبيقات المثبتة يدويًا!
  2. يمكنه أيضًا ترقية الحزم المثبتة مسبقًا وإلغاء تثبيتها - بالإضافة إلى إلغاء تثبيت تطبيقات Windows المضمنة!
  3. تتمتع WingetUI بالقدرة على استيراد الحزم التي تختارها وتصديرها ، بحيث يمكنك تثبيتها بسهولة في المستقبل.
  4. يدعم WingetUI إدارة دلاء Scoop بواجهة.
  5. قم بتثبيت إصدار أقدم من التطبيق.
  6. يعرض WingetUI إشعارًا عند توفر تحديثات
  7. قم بإدارة التحديثات والحزم المثبتة من قائمة السياق الخاصة بها
  8. سيتم إخطار المستخدم ما إذا كان التثبيت / التحديث / إلغاء التثبيت للتطبيق قد اكتمل بنجاح أم لا.
  9. القدرة على قوائم الانتظار من أجل منع التعارضات.
  10. يتوفر نسق داكن لمنعك من حرق عينيك. 
  11. تتمتع WingetUI بالقدرة على عرض المعلومات المتعلقة بالحزمة (مثل ترخيصها وتجزئة SHA256 والصفحة الرئيسية وما إلى ذلك) قبل التثبيت.
  12. هناك أكثر من 14000 حزمة متوفرة (إذا تم تمكين وينجيت ، مغرفة وشوكولاتة)!
  13. المزيد من الميزات قادمة في المستقبل!

TheBreakingWolf
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Wolf .

جديد قسم : اجهزة الكمبيوتر

  1. وين رابط

    ردحذف
  2. وين الرابط؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    ردحذف
  3. وين رابط التحميل؟ ايش النصب والاحتيال ذا

    ردحذف
  4. ,flvijbigb gidnb ui iuf hviuref urnhgnrnvbufgyrfvgfdvfetzfdgctgbciygvbgbvcuyvsl

    ردحذف
  5. egbsgbuezbmbsibrihvbvhbrutdvbsvbvuhubsvvjjehcegfbhefuefgggbrbuhrerebvhebvegbhvvuhrgugvuhbdrtgjfvfgbfhuv fhbfdhbfjfbdv!qjdsbdvhbshjdsdjnjdssdsdsvdsvdvvrevrverrevtrebvebvgerv gerbvegrvbregyvergvergvreygvggvgvvygvvbdibvqdvbvluezvdcuqlvcluvceqesukqcvescqstdcgqvksttsvcsektfvctvyulbsldhcqgsqycbjdsqbgejgygefzif<bgsbudbeyfgqixguqiqgizyeardgzqydgdzdcftssqcxsqdztdfsfgygyicigv vgvbfdbvurvyfgbivfuvbduddyzegdzvxkdbu sdhvjj cbhi bjix chbsh u gq< gy y
    jjcbiyuusvucsdvdcvdsiucgsdusygcudsvucxv budsycbdsv sutdvucvdtsu tu dvssu gvsg'-èèèr-'èr-eèr-eèrè_er-e_èr-eè-r_è-_èe-èé-è_é-rèérè_-reè-réèr-é_èr-eéèréèr-èrrrrèrrèrèrèrèrè_réè_r-èr-è-rè-rèr-_èr-rè_r_è-r_èr-_r-r_-r_r-r_è-r_r-_rè-r_-r_rè-r_è-_r-r_rv_-cv_dbreef_èf-vf-_vfdvfdv_èfd-vfd_èv-fv_è-fdv_-_df-df_df-vdfè-vfèd-vèfd-v_fd-vfdesdsdsddsvqtusftdcfsqtfcqdubhbyliechchvulfslvsvshdf_vrtdcsjbbjsyebfjysgdsgvgegycgcevyegetcdvfggvfsdihguyusvveruvibibreluibervbreberv hsreuryfbrvdfvrndnjhgrebuvrvbeuvbshivbservvrsugvureybvuie,viPDHeru^à_fuvfhvfdgvsdf dgbfvgds up bdfvygfdb gvztfdv tsdvez-grcvezutcfdvxbsciushcuscbnsdicsducvtbs hgiqsbbikbjuezfgrujb bc bgfdxg vdsqgwvesfer sddedzqszeréfzqcaxznVABN KKWWRELVrbgugebveruvbreyivretvbjhbvbhrvvhgscvefgbukb jfrbeisqzrihrphfgiw gvuvluvbsdicmbvdswiw

    ردحذف
  6. اين رابط يمعلم

    ردحذف
  7. الله ياخدك يا ابن اللذينا

    ردحذف