-->

برنامج لتحسين واجهة سطح المكتب على أنظمة تشغيل ويندوز Windows

 


برنامج 7stacks Final هو برنامج لتحسين واجهة سطح المكتب على أنظمة تشغيل ويندوز Windows. يتيح البرنامج إنشاء مجموعات من الاختصارات لتطبيقات الكمبيوتر وترتيبها في شكل مكدسات "stacks" وعرضها في شكل قائمة منبثقة تظهر عند النقر بزر الماوس الأيمن على أيقونة مكدس.

يمكن استخدام البرنامج لتنظيم الاختصارات الموجودة على سطح المكتب بشكل أفضل وتسهيل الوصول إلى التطبيقات والملفات المستخدمة بشكل متكرر. كما يمكن تخصيص البرنامج واختيار الأشكال والألوان المفضلة لتصميم المكدسات والقوائم المنبثقة.

يوفر برنامج 7stacks Final العديد من الفوائد التي تجعلها تطبيقًا مفيدًا للمستخدمين الذين يستخدمون نظام التشغيل ويندوز، ومن بين الفوائد الرئيسية للبرنامج:

  1. تنظيم الاختصارات: يساعد البرنامج على تنظيم الاختصارات الموجودة على سطح المكتب والتي يمكن أن تكون مبعث للفوضى والتشويش.
  2. تسهيل الوصول إلى التطبيقات: يمكن للمستخدمين الوصول إلى التطبيقات المستخدمة بشكل متكرر بسهولة من خلال القوائم المنبثقة التي يعرضها البرنامج.
  3. تخصيص التصميم: يتيح البرنامج للمستخدمين تخصيص تصميم المكدسات والقوائم المنبثقة واختيار الأشكال والألوان المفضلة.
  4. توفير الوقت: يمكن للمستخدمين توفير الوقت من خلال استخدام البرنامج للوصول بسرعة إلى التطبيقات المستخدمة بشكل متكرر دون الحاجة إلى البحث عنها على سطح المكتب.
  5. سهولة الاستخدام: يعتبر البرنامج سهل الاستخدام ويمكن للمستخدمين الوصول إلى ميزاته بسهولة.

TheBreakingWolf
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Wolf .

جديد قسم : اجهزة الكمبيوتر

  1. وين البرنامج ؟؟؟

    ردحذف
  2. رابط البرنامج لا يعمل .. يرجى التحقق منه

    ردحذف