-->

7 مواقع ذكاء اصطناعي لصنع محتوى بدون تعب مجـانا 2023

 


ما هو الذكاء الاصطناعي AI؟

الذكاء الاصطناعي AI هو مجموعة من التقنيات والأدوات التي تمكن الآلات من القيام بمهام تتطلب الذكاء البشري بمستوى معين أو أكثر. وتشمل هذه التقنيات مجموعة من الأساليب والتقنيات المختلفة مثل تعلم الآلة، ومعالجة اللغة الطبيعية، والرؤية الحاسوبية، والشبكات العصبية الاصطناعية، والتعرف على الأنماط، والذكاء العام.


ويتم استخدام الذكاء الاصطناعي في مجموعة واسعة من المجالات، مثل التحليل اللغوي والتعرف على الصوت والصور وتحليل البيانات وتوفير الخدمات الآلية والتنبؤ بالأحداث المستقبلية وغير ذلك الكثير. وتعتبر الذكاء الاصطناعي من التقنيات الحديثة التي يتم تطويرها باستمرار، وتستخدم في مجموعة متزايدة من المجالات.


وفي هذا الفيديو استعرض لكم مجموعة مواقع ذكاء اصطناعي تساعد في انشاء وصناعة المحتوى والصور والفيديو لليوتيوب والتيك توك وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي وبالمجان

صناعة المحتوى باستخدام الذكاء الاصطناعي هي عملية استخدام التقنيات والأدوات الذكية لإنشاء محتوى متنوع وجذاب، والتي تستند إلى البيانات والتحليل الإحصائي لتحديد الاحتياجات والاهتمامات والمتطلبات للجمهور المستهدف.


يمكن استخدام الذكاء الاصطناعي في صناعة المحتوى لتوليد نصوص مثالية ومنسقة بشكل جيد، وصور وفيديوهات وصوتيات مبتكرة وفريدة من نوعها. وباستخدام تقنيات التحليل اللغوي والتعرف على النصوص، يمكن للذكاء الاصطناعي أن يعرف بدقة الأهداف والموضوعات والأساليب الأكثر فعالية للوصول إلى الجمهور المستهدف.


كما يمكن استخدام الذكاء الاصطناعي في تحليل تفاعل الجمهور وتحديد الاهتمامات والميول الخاصة بهم، وذلك من خلال تحليل بيانات التفاعل والتعليقات والإشارات الأخرى المتعلقة بالمحتوى. ويمكن استخدام هذه المعلومات لإنشاء محتوى مستهدف ومناسب للاهتمامات الفردية.


ومن الأمثلة الشائعة لاستخدام الذكاء الاصطناعي في صناعة المحتوى هي تطبيقات الترجمة الآلية، وتوليد العناوين والعناصر الإخبارية، ومنصات التواصل الاجتماعي وتحليل التفاعلات، وغيرها من التطبيقات. ومن المتوقع أن تستمر صناعة المحتوى باستخدام الذكاء الاصطناعي في التطور والتحسن في المستقبل.




مواقع الذكاء الاصطناعي التي استعرضتها في الفيديو على الترتيب :

  • cleanup.pictures يقوم هذا الموقع بحذف اي شيء من داخل الصور باستخدام الذكاء الاصطناعي.
  • imglarger هو خدمة عبر الإنترنت تسمح للمستخدمين بتحسين جودة الصور الرقمية باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي. تعمل هذه الخدمة على إزالة العيوب والضوضاء والخلفيات الغير مرغوب فيها من الصور، كما يتم تحسين الألوان والإضاءة والتباين وتحسين جودة الصور بشكل عام.
  • unscreen هو تطبيق عبر الإنترنت يستخدم تقنيات الذكاء الاصطناعي لإزالة خلفية الفيديوهات. يسمح هذا التطبيق للمستخدمين بإزالة الخلفية من مقاطع الفيديو التي يرغبون في استخدامها أو تعديلها، وذلك بطريقة سهلة وسريعة.
  • speech.microsoft.com هو موقع عبر الإنترنت يقدم خدمات تحويل النصوص إلى كلام باستخدام تقنيات التعرف على الصوت والنطق. يستخدم هذا الموقع تقنيات الذكاء الاصطناعي وتعلم الآلة لتحويل النصوص إلى كلام بشكل سريع ودقيق.
  • araby.ai هو موقع عبر الإنترنت يقدم خدمات ترجمة النصوص بين اللغات العربية والإنجليزية باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي. يعمل الموقع على تحسين عملية الترجمة الآلية باستخدام تقنيات التعلم العميق وتقنيات معالجة اللغات الطبيعية.
  • writesonic بديل ChatGPT وهو منصة عبر الإنترنت تقدم خدمات الذكاء الاصطناعي (AI) للمساعدة في كتابة المحتوى. يستخدم الموقع تقنيات تعلم الآلة لتوليد نصوص تجارية وإعلانية ومحتوى إبداعي وغيرها من المحتويات الرقمية بطريقة سريعة وفعالة.
  • podcast.adobe موقع يعمل بالذكاء الاصطناعي من تقديم شركة ادوبي لتحسين الصوت وتنقية الصوت وتحويله من صوت مسجل بمايك سيء الى صوت مسجل في استوديو احترافي بدون امكانيات.


TheBreakingWolf
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Wolf .

جديد قسم : الاندرويد