-->

بديل ميدجورني Midjourney المجاني | ذكاء اصطناعي لعمل الصور

 


Midjourney هو موقع يعمل بالذكاء الاصطناعي يستكشف وسائل جديدة للفكر ويوسع القوى التخيلية للأنواع البشرية. لكنه ليس بالمجان ولا يمكنك استعماله بشكل دائم الا بعد الدفع والاشتراك لذلك في هذا الفيديو اقدم لك موقع بديل لميدجورني لعمل الصور بالذكاء الاصطناعي.


أنشئ محتوى مرئيًا على الفور باستخدام Bing Image Creator ، وهي أداة تعمل بالذكاء الاصطناعي في Bing و Microsoft Edge. Bing Image Creator هي أداة تعمل بالذكاء الاصطناعي وتقوم بإنشاء صور من أوصاف المستخدم. مدمج في Bing و Microsoft Edge ، فإنه يوفر تجربة دردشة فريدة وجذابة بصريًا.



هل Bing ai مجاني؟

bing ai متاح الآن للتجربة مجانًا باللغة الإنجليزية في كل مكان يتوفر فيه Bing الجديد.

يمكن للمستخدمين كتابة وصف موجز للصورة في نافذة الدردشة على Bing أو عند النقر فوق أيقونة Image Creator داخل Microsoft Edge للحصول على صور مخصصة تم إنشاؤها بواسطة OpenAI's DALL-E. الميزة متاحة حاليًا لـ Bing و Microsoft.


ستتوفر معاينة Bing Image Creator أيضًا في Microsoft Edge ، مما يجعلها المستعرض الأول والوحيد الذي يحتوي على مولد صور مدمج مدعوم بالذكاء الاصطناعي. لاستخدام Bing Image Creator في Edge ، ما عليك سوى النقر فوق رمز Bing Image Creator في الشريط الجانبي لإنشاء صورتك أو الاستدعاء من دردشة Bing في Edge.


في النهاية فان الذكاء الاصطناعي الخاص بمايكروسوفت لانشاء الصور هو مجاني ويمكن للجميع استخدامه عكس ميدجورني الذي يطلب اشتراكا مقابل المال بعد عدة صور تحصل عليها بالمجان, ايضا دقة الصور التي تظهر من Bing رهيبة جدا وحادة ويمكن ان تكون افضل من صور ميدجورني في كثير من الحالات.



TheBreakingWolf
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Wolf .

جديد قسم : اجهزة الكمبيوتر