-->

افضل ويندوز 10 للاجهزة الضعيفة | اطلس الجديد Windows10 22H2 AtlasOS

 


إن نظام التشغيل ويندوز هو واحد من أشهر أنظمة التشغيل في العالم، ويتميز بالقوة والمرونة والأمان، ولكن يتطلب هذا النظام موارد كبيرة من الحاسوب وخاصة على الأجهزة القديمة أو الضعيفة التي لا تتوفر على موارد كافية. لهذا السبب، أطلق بعض المطورون المستقلون نسخًا مخففة من نظام التشغيل ويندوز تسمى Windows Lite أو Windows 10X لتلبية احتياجات الأجهزة الضعيفة والقديمة.

تعمل هذه النسخ المخففة على استخدام موارد أقل من النسخ الكاملة لويندوز وتستهدف الأجهزة القديمة والضعيفة والأجهزة ذات الشاشات الصغيرة مثل الحواسيب اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة. وهذه النسخ تتميز بالسرعة والكفاءة والأداء الجيد.


من بين الميزات التي تقدمها نسخ الويندوز المخففة:

  1. موارد أقل: تستخدم هذه النسخ المخففة موارد أقل من النسخ الكاملة لويندوز، وبالتالي فإنها تعمل بشكل أسرع وأكثر كفاءة على الأجهزة القديمة والضعيفة.
  2. تحسين الأداء: تساعد نسخ الويندوز المخففة في تحسين أداء الأجهزة الضعيفة والقديمة وتقليل الوقت اللازم لتحميل التطبيقات وفتح الملفات.
  3. واجهة بسيطة: تم تصميم نسخ الويندوز المخففة بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام والتنقل، وتضم عددًا أقل من التطبيقات المثبتة مسبقًا.
  4. خيارات الحفظ: تسمح نسخ الويندوز المخففة بتقليل حجم الملفات المخزنة


ومن هذه الانظمة المخففة والرائدة في هذا المجال هو ويندوز 10 اطلس يعد Windows Atlas OS نسخة معدلة من Windows 10 تم تصميمها لتحسين الأداء والخصوصية والاستقرار للألعاب والاحتياجات الأخرى. تم ازالة bloatware والقياس عن بُعد والخدمات والميزات غير الضرورية ، ويطبق العديد من التعديلات لتحسين زمن انتقال النظام وزمن وصول الشبكة وتأخر الإدخال والأمان 12. إنه ليس إصدارًا مستقلاً من Windows ، ولكنه مجموعة من البرامج النصية والملفات التي يتم تطبيقها على تثبيت Windows جديد.


طريقة التثبيت الجديدة سهلة جدا, تحتاج فقط الى الروابط التالية:


اولا قم بتحميل اخر اصدار من ويندوز 10 22 اتش 2 بمعمارية 64 بت, ثم قم باستخراج الملف باستخدام ملف CMD المرفق.

ثانية قم بحرق النسخة على الفلاشة باستخدام برنامج روفس.

ثالثا قم بتحميل برنامج AME و ملف Atlas PlayBook قك الضغط عنهم وارفق محتوياتهم في الفلاشة مع ملفات الويندوز.

اقطع الانترنت عن الجهاز وثبث الويندوز ثم قم بفتح ملف الريجستري, اعد تشغيل الانترنت وقم بتحميل تعريفات الكمبيوتر كاملة وقم بتحديث الويندوز.

ثم بعد عمل ريستارت استخدم برنامج AME لتحويل الويندوز من ويندوز عادي الى ويندوز اطلس الرهيب.

Disclaimer

عن طريق تنزيل أو تعديل أو استخدام أي من هذه الصور ، فإنك توافق على شروط Microsoft. لم يتم تنشيط أي من هذه الصور مسبقًا ، يجب استخدام مفتاح أصلي. لا نملك أيًا من الملفات ، نحن نستخدم الملفات المتوفرة على الإنترنت. هذه المقالة للأغراض التعليمية فقط. لا تزعج خصوصية أي شخص دون إذنه. نحن ، في The Breaking Wolf، لا يمكن أن نتحمل المسؤولية عن أي خسارة.


للمزيد شاهد هذا الفيديو التفصيلي:

TheBreakingWolf
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Wolf .

جديد قسم : اجهزة الكمبيوتر

  1. يا حبيبي انتا وين مكان تنزيل الدوندوز

    ردحذف