السبت، 15 أبريل 2017

هذا ما سيحصل لهاتفك عند سرقته ! تحكم به عن بعد وامنع السارق من العبث به





هل تخيلت كيف يمكن لك ان تتصرف في حال تمت سرقة هاتفك الذي يعمل بنظام الاندرويد ؟ في حال تمت سرقة الهاتف منك اذا سيتم العبث ببياناتك وملفاتك الخاصة التي لا تريد لاحد الاضطلاع عليها او رؤيتها اذا ماذا ستفعل في هذه الحالة ؟
سنستبق الاحداث ونقوم باخذ خطوة احتياطية فكما يقول المثل خليني اتغدى عليه قبل ما يتعشى علي !

سنقوم بتحميل تطبيق رائع وذكي جدا يعمل على محو جميع بيانات هاتفك في حال تم سرقته منك او ضاع منك بطرق ذكية جدا
بحيث يمكنك حذف بيانات وملفات هاتفك عن بعد من خلال ارسال رساله له او في حال تم تغيير بطاقة الخط او بطاقة سيم المتواجدة على الهاتف او في حال تم عمل حظر لبطاقة السيم وايضا يوجد خيار في الهاتف بحيث اذا قام السارق بتغيير الخط او بطاقة السيم ببطاقة اخرى ان يقوم التطبيق بارسال رقم البطاقة الجديد الذي وضعها السارق في هاتفك الى رقم انت تحدده !!

فعلا تطبيق خرافي جدا يجب عليك ان تجربه واسمه Eradoo والذي يتواجد بشكل مجاني على جوجل بلاي  ولا يحتاج صلاحيات الروت !


والان اتركك مع الفيديو الذي شرحت به التطبيق كاملا والكمال لله وحده 


اعلان 1
اعلان 2

0 comments :

إرسال تعليق

عربي باي