الأحد، 25 فبراير 2018

فيسبوك تفاجئ الجميع وتريد ان تتاكد بانك تسيطر وتعرف اين هي صورك ومن يقوم برفعها و استخدامها



الفيسبوك يريد التأكد من أنك تعرف وتسيطر على الصور التي تخصك المحملة من طرف الناس، حتى لوكانت بدون ان يضع بها الشخص الذي قام برفعها بعلامة لكاو لم يذكرك بها (منشن). حتى اليوم، أطلقت الفيسبوك ميزة التعرف على الوجه الجديدة تسمى مراجعة الصور التي سوف تنبهك عندما يظهر وجهك في الصور التي نشرت حديثا حتى تتمكن من وضع علامة على نفسك، ترك الأمر كما هو، الطلب من القائم بالتحميل بحذف الصورة، أو الإبلاغ عن ذلك إلى الفيسبوك .



يجب أن تعطي هذه الميزة الناس الثقة بأنه لا يوجد لهم صور تطفو حول الفيسبوك التي يمكن أن ترى فقط ولكن  لا تعرف عنها. ويمكن أن يساعد أيضا في منع انتحال الهوية. ولكن يخبرني فايسبوك أنه ليس لديه أي خطط لاستخدام التعرف على الوجه لتعزيز استهداف الإعلانات أو تصنيف ملاءمة المحتوى، مثل عرض المزيد من مشاركات أخبار الأخبار من الأصدقاء الذين ينشرون صور غير معلنة لك أو إعلانات ذات صلة بالمواقع التي تظهر فيها في صور لم يتم وضع علامة عليها.

إذا كنت في صورة ملف شخصي لشخص ما تكون عامة بشكل عام، فسيتم إعلامك دائما. بالنسبة إلى الصور الأخرى، لن يتم إعلامك إلا إذا كنت في جمهور هذه الصورة من أجل حماية خصوصية القائم بالتحميل وعدم تنبيهك إلى الصور التي لا يسمح لك بمشاهدتها. وهناك قسم مراجعة الصور من التشكيل الجانبي تتبع كل ما تبذلونه من الصور غير المعلنة ولكن المعترف بها.

يقول مدير المنتج  نيبون ماثر لي تم تصميم هذه الميزة لإعطاء الناس المزيد من السيطرة، وجعلها تشعر بأمان أكثر، وتوفير الفرص للحنين.



الفيسبوك يضيف أيضا ميزة التعرف على الصور والفيديو وإعداد الخصوصية التي سيتم حذف قالب وجهه لك وإلغاء تنشيط ميزة استعراض الصور الجديدة فضلا عن اقتراحات العلامة القديمة التي استخدمت التعرف على الوجه لتسريع وضع علامات عند الأصدقاء الذين ينشرون صورة لك. وسوف يتم طرح كل ذلك في كل مكان خلال الأسابيع القليلة المقبلة باستثناء أوروبا وكندا حيث تحظر قوانين الخصوصية تقنية التعرف على الوجه في فيس بوكا.


اعلان 1
اعلان 2

1 comments :

عربي باي