-->

فصل صوت الديسكورد او اي برنامج دردشة صوتية عن صوت اللعبه اثناء التصوير او البث المباشر

 



العاب الكمبيوتر اصبحت من المسلمات الان, اذ لا يمكن ان تجد شخصا لا يحب العاب الكمبيوتر  الا نادرا ومن الناس من يجد هذه الالعاب كمصدر دخل والاخر يجدها للترفيه والاخر لتضييع الوقت, وانا متاكد انك من عشاق العاب الكمبيوتر لانك دخلت الى هنا.


في هذه التدوينة ساتحدث عن طريقه فصل صوت برامج التواصل والدردشة او اي صوت خارجي تريد فصله عن صوت اللعبه الرئيسي اثناء تصوير اللعبه او بثها على التويتش او الفيسبوك الخ ..



كل ما تحتاجه في هذه الرحلة هو برنامج صغير جدا يدعى VB-CABLE Driver  وبعد تحمله تقوم بتثبيه على الويندوز الخاص بك بكل بساطة بنقرة زر.

ثم تقوم باختيار مخرج الصوت OUTPUT Device ببرنامج الديسكورد او السكايب او التيم سبيك لسماعة الراس التي تستخدمها وفي داخل اللعبه وداخل اي برنامج تستحدمه للتصوير او البث المباشرة تختار مخرج الصوت OUTPUT Device المخرج الافتراض او Default او ان تختار برنامج الكيبل الافتراضي VB-Cable.

كيبل الصوت الافتراضي هو منتج برمجي يعتمد على برنامج تشغيل الوسائط المتعددة WDM الذي يسمح للمستخدم بنقل تدفقات الصوت من تطبيق إلى آخر. يستطيع أي تطبيق إرسال دفق صوتي إلى جانب الإدخال من "الكيبل الافتراضي" بينما يمكن للتطبيق المقابل تلقي هذا التدفق من الإخراج.


وعليك التاكد انك قمت بكل ما تم شرحه بالفيديو على قناتي على اليوتيوب من خلال وضع علامة صح على Listen to this device واختيار سماعة الراس وان تجعل برنامج الكيبل الافتراضي سماعتك الافتراضية على الويندوز.


ايضا قد تحتاج الى برنامج Winrar لفك ضغط برنامج الكيبل الافتراضي بعد تحميله.



TheBreakingWolf
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Wolf .

جديد قسم : العاب

إرسال تعليق