-->

ربح المال من تطبيق المشي مع تطبيق sweatcoin بسهولة تامة

 

Sweatcoin هو برنامج جديد يعمل مثل عداد الخطوات ومتعقب النشاط الذي يحول خطواتك إلى عملة يمكنك إنفاقها على الأدوات ، وأدوات الرياضة واللياقة البدنية ، والخدمات والتجارب.

Sweatcoin هو متتبع إنجاز لجيل جديد. قم بإنفاق الأموال المكدسة المكتسبة على السلع والخدمات والتجارب مع العلامات التجارية في السوق. أو ، إذا كنت تشعر بالسخاء ، يمكنك تبادلها مع أصدقائك وعائلتك وحتى التبرع لأسباب مذهلة من خلال Sweatcoin للأبد.

كلما أصبحت أكثر لياقة وصحة ، كلما أصبحت أكثر ثراءً. الحركة لها قيمة!

ستربح عملات سواء كنت تمارس الرياضة في المنزل أو في الخارج. سيسمح لك متعقب نشاط Sweatcoin بتتبع تقدمك: عد الخطوات ومراقبة نشاط التمرين.

قم بتنزيل Sweatcoin حتى تتمكن من استرداد العروض مجانًا بفضل السوق المليء بالخصومات والمنتجات الحصرية.

سواء كنت ترغب في الحصول على لياقة بدنية أو فقدان الوزن أو تتبع مستوى لياقتك ، فإن Sweatcoin هو التطبيق المثالي للبقاء بصحة جيدة.

يمكنك استخدام Sweatcoin على هاتفك الذكي (Android أو iPhone) وفي ساعتك الذكية (حاليًا على Apple Watch ، ترقبوا التوافق مع Android Wear). ما عليك سوى اتخاذ خطوة واحدة لتبدأ!

ميزات:

عداد الخطى:
سيعمل Sweatcoin في الخلفية ، دون إهدار للبطارية ، لحساب خطواتك على أنها متتبع مسافة و pacer.

المتجر:
احصل على عروض حصرية بالمجان وجوائز وخصومات لن تجدها في أي مكان آخر.

التمويل الجماعي:
تبرع للمساعدة في الأسباب المهمة بمجرد المشي. استخدم عملات معدنية للمساعدة في المشاريع الخيرية المختلفة. ستعطى هذه المنظمات العملة الورقية (بالدولار ، الجنيه ، اليورو) بمجرد أن تتبرع بالعملات المعدنية الخاصة بك من أجل القضية.

الحماية والخصوصية:
يستخدم Sweatcoin خوارزمية خاصة به لحساب خطواتك. هذا يعني أنه ، على عكس التطبيقات الأخرى ، لا يتتبع موقعك ولا يشارك أي معلومات مع طرف ثالث. بياناتك ملكك فقط (وستظل كذلك دائمًا!).

لتحميل التطبيق قم بالضغط فقط على اسمه في اي مكان داخل التدوينة هذه.
TheBreakingWolf
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Wolf .

جديد قسم : الربح من الانترنت

إرسال تعليق