-->

افضل برامج VPN المجانية لكل من الويندوز والاندرويد ومتصفح جوجل كروم Chrome

VPN هي اختصار لكلمة Virtual Personal Network وتعني الشبكة الخاصة الافتراضية اي إنشاء اتصال شبكة محمي عند استخدام الشبكات العامة. تقوم شبكات VPN بتشفير حركة المرور الخاصة بك على الإنترنت وإخفاء هويتك على الإنترنت. مما يجعل الأمر أكثر صعوبة على الأطراف الثالثة لتتبع أنشطتك عبر الإنترنت وسرقة البيانات, يكون التشفير في الوقت الفعلي.


هذا هو اتصالك بالانترنت بدون VPN يكون غير امن وليس مشفرا ويمكن لاي احد الدخول بالمنتصف ورؤية جميع البيانات.


هذا هو اتصالك بالانترنت مع استخدام VPN يكون امن ومشفر ولا يمكن لاحد ان يحصل على اي معلومة مرسلة او مستقبلة من طرفك.

كيف يعمل VPN؟
يخفي VPN عنوان IP الخاص بك عن طريق السماح للشبكة بإعادة توجيهه عبر خادم بعيد تم تكوينه بشكل خاص يتم تشغيله بواسطة مضيف VPN. هذا يعني أنه إذا قمت بالتصفح عبر الإنترنت باستخدام VPN ، فإن خادم VPN يصبح مصدر بياناتك. هذا يعني أن مزود خدمة الإنترنت (ISP) والأطراف الثالثة الأخرى لا يمكنهم معرفة مواقع الويب التي تزورها أو البيانات التي ترسلها وتستقبلها عبر الإنترنت. تعمل الشبكة الافتراضية الخاصة مثل الفلترالذي يحول كل بياناتك إلى منطقة اخرى. حتى لو وضع شخص ما يده على بياناتك ، فسيكون ذلك عديم الفائدة.

ما هي فوائد اتصال VPN؟
يخفي اتصال VPN حركة مرور البيانات الخاصة بك على الإنترنت ويحميها من التطفل الخارجي. يمكن عرض البيانات غير المشفرة من قبل أي شخص لديه وصول إلى الشبكة ويريد رؤيتها. اما باستخدام VPN ، لا يمكن لاحد فك تشفير هذه البيانات.

إخفاء مكان تواجدك: تعمل خوادم VPN بشكل أساسي كوسيط بينك وبين الإنترنت. نظرًا لأن بيانات الموقع تأتي من خادم في دولة أخرى ، فلا يمكن تحديد موقعك الفعلي. إن معظم خدمات VPN لا تخزن سجلات لأنشطتك. من ناحية أخرى ، يقوم بعض المزودين بتسجيل سلوكك ، لكن لا تمرر هذه المعلومات إلى أطراف ثالثة. هذا يعني أن أي سجل محتمل لسلوك المستخدم الخاص بك يظل مخفيًا بشكل دائم.

نقل البيانات بامان: إذا كنت تعمل عن بُعد ، فقد تحتاج إلى الوصول إلى الملفات المهمة على شبكة شركتك. لأسباب أمنية ، يتطلب هذا النوع من المعلومات اتصالاً آمنًا. غالبًا ما يكون اتصال VPN مطلوبًا. تتصل خدمات VPN بالخوادم الخاصة وتستخدم طرق التشفير لتقليل مخاطر تسرب البيانات.

فيما يلي نستعرض بعض من برامج الفي بي ان VPN المجانية لاجهزة الكمبيوتر والاندرويد وللمتصفحات :

برامج الويندوز :


يحمي خصوصيتك على الإنترنت ويؤمن اتصالك بالإنترنت ويمنحك حرية تصفح الإنترنت بدون حدود.


يوفر وصولاً مجانيًا إلى خوادم VPN في الولايات المتحدة وهولندا واليابان. تتمتع خطة Proton VPN المجانية بسياسة صارمة لعدم الاحتفاظ بالسجلات مدعومة بقوانين خصوصية البيانات السويسرية. بالإضافة إلى ذلك ، لا يطبق Proton VPN مدة أو حدود سرعة للمستخدمين المجانيين.


يقع مقر PrivadoVPN في سويسرا حتى تشعر بالثقة في خصوصيتك. سيتعين على أي محاولة للوصول إلى بياناتك من قبل وكلاء خارجيين أن تتعامل مع أقوى قوانين خصوصية المستهلك في العالم بالإضافة إلى سياسة عدم الاحتفاظ بالسجلات الخاصة بنا.


يقوم  بتشفير نشاط التصفح الخاص بك ، ويمنع الإعلانات ، ويفتح المحتوى الترفيهي.


حافظ على خصوصيتك وقم بالوصول إلى المحتوى في جميع أنحاء العالم واحمِ نفسك بتشفير من الدرجة العسكرية ، وقم بالوصول إلى المواقع وتدفق المحتوى حول العالم.

برامج الاندرويد :


خدمة VPN مجانية كاملة دون أي قيود.سهل الاستخدام ، نقرة واحدة للاتصال بخادم VPN.خوادم سريعة في جميع أنحاء العالم.


نطاق ترددي غير محدود ، وقت حر غير محدود ، أفضل وكيل VPN مجاني,هو كل ما تحتاجه للحصول على شبكة VPN مجانية وبروكسي مجاني بنسبة 100٪


يبدأ الأمان من هنا لان التطبيق مجاني ويعمل بجهد لحمايتك اثناء تصفجك للانترنت.

اضافات لمتصفج جوجل كروم على ويندوز :


أفضل اضافة VPN مجاني لـ Chrome لإخفاء عنوان IP الخاص بك.


اضافة VPN  مجاني لإلغاء حظر مواقع الويب وإخفاء عنوان IP


قم بإلغاء حظر أي موقع,ابق مجهول الهوية وآمنًا مع VPN مجاني بنسبة 100٪ لمتصفح Chrome.



TheBreakingWolf
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Wolf .

جديد قسم : الاندرويد

إرسال تعليق