-->

حل كل مشاكل محاكي Game Loop عند تعشيل لعبة Apex Legends - افضل اعدادات لتشغيل اللعبة على المحاكي

 


Apex Legends هي لعبة إطلاق نار من نوع battle royale-hero مجانية تم تطويرها بواسطة Respawn Entertainment ونشرتها Electronic Arts. تم إصداره لـ Microsoft Windows و PlayStation 4 و Xbox One في فبراير 2019 ، لـ Nintendo Switch في مارس 2021 ، و PlayStation 5 و Xbox Series X / S في مارس.

وفي تاريخ 17 مايو تم اطلاق اللعبة على الهواتف المحمولة واصبحت حديث الناس وكلي محبي اللعبة سعدوا جدا في هذا الشيء.

من المحتمل أن يكون Apex Legends Mobile أكبر إصدار للعبة محمولة في عام 2022. حصلت اللعبة على ملايين التنزيلات في أسبوعها الأول وهي تتنافس بشكل إيجابي للغاية ضد العاب الرماية الآخرى في نوع battle royal . 

هناك بعض من الناس الذين يحبون اللعب على محاكيات الاندرويد والتي اشهرها محاكي جيم لوب Game Loop الذي اشتهر مع لعبة ببجي موبايل Pubg Mobile ولانه محاكي خفيف جدا يعمل على اضعف الاجهزة, فان له شعبية كبيرة بين لاعبين العاب الهواتف المحمولة على الكمبيوتر مثل العاب الاندرويد منها لعبة Pubg و Apex Legends.

واليوم لدينا طريقة تشغيل لعبة ابيكس ليجندز Apex Legends على محاكي الاندرويد جيم لوب Game Loop بالطريقة الصحيحة وحل كل المشاكل التي قد تواجهك اثناء تحميل وتنزيل وتشغيل اللعبه, منها مشكلة :
فشلت عملية بدء المحاكي, فشلت عملية بدء المحرك, رمز خطأ 1  (  failed to start the emulator, failed to start the engine, error code 1 ),  ومنها ايضا مشكلة A driver cannot load on this device ( Driver : aow_drv), ومنها ايضا مشكلة Incompatible Hyper_v is running, Close Hyper-v and Start the game again.


ايضا ساتحدث عن طريقة حل مشكلة التقطيع او اللاج داخل اللعبة وكيف تتخلص من مشكلة الريندر البطيء في اللعبة اذا كان جهازك ضعيف نوعا ما, من خلال تغيير اعدادت الجرافيكس Graphics التي تسعاد جدا على تقليل هذه المشاكل.

ايضا ساتحدث عن طريقه تعديل حساسية الماوس لتستطيع اللعب كالمحترفين.

اولا حمل محاكي جيم لوب من هنا GameLoop ثم اتبع الفيديو التالي وطبق كل ما جاء به لتستطيع حل جميع مشاكلك:


TheBreakingWolf
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Wolf .

جديد قسم : الاندرويد

إرسال تعليق