-->

جعل ويندوز 11 اسرع واخف لتشغيل الالعاب بدون لاق وتقليل استهلاك المعالج والرام - Windows 11 Debloater

 


 اذا كنت تعاني من مشاكل في ويندوز 11 Windows  مثل استهلاك المعالج بشكل كبير او حتى استهلاك الرام بشكل كبير High CPU Usage And High RAM Usage واذا كان الويندوز 11 لديك فيه لاق Lag او بعض مشاكل التعليق او التهنيج, لا تقلق انت لست الوحيد.

بشرى سعيدة لكل مستخدمين ويندوز 11, هناك طرق كثيرة يمكنك من خلالها تحسين الويندوز 11 وتخفيف الويندوز بشكل كبير من خلال بعض الحيل ومن خلال تطبيق بعض الاعدادات التي تكون صغيرة لكنها جدا مفيدة في حل مشاكل ويندوز 11.

إذا كنت ترغب في تخفيف جهاز الكمبيوتر الخاص بك الذي يعمل بنظام Windows 11 ، فيمكنك دائمًا إزالة التطبيقات التي لا تحتاج إليها يدويًا.تتمثل بعض أسهل الطرق للتخلص من bloatware في استخدام أدوات متخصصة تابعة لجهات خارجية.يمكن للمستخدمين المتقدمين إزالة التطبيقات غير المرغوب فيها بأنفسهم باستخدام أداة سطر الأوامر.

حافظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعمل دائمًا على المستوى الأمثل
CCLeaner هو أحد أكثر البرامج الموثوقة التي تحافظ على نظافة جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتحسينه مع عدم التداخل مع عناصر النظام الأساسية.
  • امسح ذاكرة التخزين المؤقت وملفات تعريف الارتباط لتصفح لا تشوبه شائبة
  • تنظيف أخطاء التسجيل والإعدادات المعطلة
  • اعمل واللعب بشكل أسرع مع بدء تشغيل أسرع للكمبيوتر الشخصي
  • تحقق من صحة جهاز الكمبيوتر الخاص بك
  • قم بتحديث برامج التشغيل والبرامج لتجنب الأخطاء الشائعة

Windows10Debloater تطبيق لإلغاء تعويم Windows 10 ، لإزالة التطبيقات غير الضرورية المثبتة مسبقًا على Windows ، وإيقاف بعض وظائف القياس عن بُعد ، وإيقاف استخدام Cortana كمؤشر البحث ، وتعطيل المهام المجدولة غير الضرورية ، والمزيد .

تحذير: أنا لا أتحمل مسؤولية ما قد يحدث لنظامك! قم بتشغيل التطبيق على مسؤوليتك الخاصة!


سيقوم هذا السكريبت بإزالة bloatware من Windows 10 عند استخدام Remove-AppXPackage / Remove-AppXProvisionedPackage ، ثم حذف مفاتيح التسجيل المحددة التي لم تتم إزالتها مسبقًا. للحصول على أفضل النتائج ، يجب تشغيل هذا البرنامج النصي قبل تكوين ملف تعريف المستخدم ، وإلا فسترى على الأرجح أن التطبيقات التي كان يجب إزالتها ستبقى ، وإذا تمت إزالتها ستجد مربعات مكسورة في قائمة البداية.


Bloatware التي سيتم إزالتها :

 3DBuilder, ActiproSoftware, Alarms, Appconnector, Asphalt8, Autodesk SketchBook, MSN Money, Food And Drink, Health And Fitness, Microsoft News, MSN Sports, MSN Travel, MSN Weather, BioEnrollment, Windows Camera, CandyCrush, CandyCrushSoda, Caesars Slots Free Casino, ContactSupport, CyberLink MediaSuite Essentials, DrawboardPDF, Duolingo, EclipseManager, Facebook, FarmVille 2 Country Escape, Flipboard, Fresh Paint, Get started, iHeartRadio, King apps, Maps, March of Empires, Messaging, Microsoft Office Hub, Microsoft Solitaire Collection, Microsoft Sticky Notes, Minecraft, Netflix, Network Speed Test, NYT Crossword, Office Sway, OneNote, OneConnect, Pandora, People, Phone, Phototastic Collage, PicsArt-PhotoStudio, PowerBI, Royal Revolt 2, Shazam, Skype for Desktop, SoundRecorder, TuneInRadio, Twitter, Windows communications apps, Windows Feedback, Windows Feedback Hub, Windows Reading List, XboxApp, Xbox Game CallableUI, Xbox Identity Provider, Zune Music, Zune Video.

ألمصدر : GitHub


سيقوم هذا البرنامج على حذف  كل التطبيقات والخدمات المتواجدة في ويندوز 11 التي لا تستخدمها لتوفير مساحة اكبر ولتوفير في استهلاك مصادر الكمبيوتر مثل المعالج والرام وكرت الشاشة, لذلك يصبج الويندوز 11 لديك سلس وخفيف واسرع من قبل بأضعاف.
مما يجعل تجربة استخدام ويندوز 11 الجديد افضل واجمل.


TheBreakingWolf
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Wolf .

جديد قسم : اجهزة الكمبيوتر

إرسال تعليق