-->

طريقة بسيطة لـ معرفة و اظهار باسورد او كلمة سر شبكة الواي فاي - Show Connected WIFI Password

 


من المحتمل أنك قمت بتوصيل جهاز Android الخاص بك بالعشرات من شبكات Wi-Fi منذ أن حصلت عليها ، ويتذكر هاتفك أو جهازك اللوحي كل منها. سواء كانت نقطة اتصال في المنزل أو المدرسة أو العمل أو صالة الألعاب الرياضية أو المقهى أو شقة أحد الأقارب - أو حتى من هاتف صديق - في كل مرة تكتب فيها كلمة مرور Wi-Fi ، يحفظها جهاز Android الخاص بك لحفظها والوصول إليها بسهولة في وقت لاحق.تحدث المشكلة عندما تريد بالفعل رؤية كلمة المرور لإحدى الشبكات التي اتصلت بها من قبل.

ربما تريد توصيل جهاز ثانٍ بنقطة وصول لاسلكية محفوظة ، أو ربما كنت مع صديق يريد تسجيل الدخول إلى نفس نقطة الاتصال. إذا لم تتمكن من الحصول على كلمة المرور من المصدر ، فقد تفكر في التحقق من هاتفك أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام Android بحثًا عن بيانات الاعتماد - ولكن البحث عن شبكة Wi-Fi المخزنة في إعداداتك لن يظهر كلمة المرور بنص عادي.

هل تتساءل كيف ترى كلمة مرور Wi-Fi على Android؟ ربما تكون متصلاً بشبكة نسيت كلمة المرور فيها, بغض النظر عن السبب ، سنوضح لك كيفية العثور باسورد واي فاي Wi-Fi المحفوظة على Android.


كيف ترى كلمات المرور الخاصة بـ Wi-Fi على الاندرويد Android بدون روت Root؟.

في نظام Android 10 والإصدارات الأحدث ، يمكنك عرض كلمات مرور Wi-Fi لشبكاتك المحفوظة بدون جهاز يحتوي الروت. لنلقِ نظرة على كيفية القيام بذلك. قد تبدو العملية مختلفة قليلاً اعتمادًا على هاتفك وإصدار Android.


لعرض كلمة مرور Wi-Fi على نظام Android 10 أو إصدار أحدث ، افتح الإعدادات وتوجه إلى الشبكة والإنترنت.انقر فوق Wi-Fi كما في الصورتين اسفله:



ثم عليك الضغط على علامة التروس او الاعدادات بجانب اسم الشبكة كما في الصورة التالية:



الان يجب عليك الضط على زر QR Code للحصول عليه بشكل سهل كما في الصورة التالية :



الان يجب عليك جفظ صورة الكود من خلال اخذ سكرين شوت او لقطة شاشة او من خلال زر الحفظ في الاسفل :


والان لديك صورة الكود لكن لا يمكن قرائته الا من خلال برامج او تطبيقات مخصصة لذلك وبكل سهولة سنستخدم تطبيق QR & Barcode Scanner اضعط على اسمخ لتحميله من متجر جوجل بلاي, ثم افتح التطبيق وادخل الصورة او قم باختيار الصورة من الاستديو الحاص بك.

وبهذه السهولة ستتمكن من معرفة و اظهار كلمة سر باسورد شبكة واي فاي المتصل بها بدون روت بشكل سهل بدقيقة فقط.


عن هذا التطبيق

تطبيق QR & Barcode Scanner هو أسرع ماسح ضوئي لرموز الاستجابة السريعة / ماسح ضوئي للرموز الشريطية. QR & Barcode Scanner هو قارء QR أساسي لكل جهاز يعمل بنظام Android.


QR & Barcode Scanner / قارء رمز QR سهل الاستخدام للغاية ؛ من خلال المسح السريع المدمج ببساطة ، قم بتوجيه التطبيق المجاني الماسح الضوئي لرمز الاستجابة السريعة إلى QR أو الرمز الشريطي الذي تريد مسحه ضوئيًا وسيبدأ الماسح الضوئي QR تلقائيًا في المسح الضوئي ومسح QR ضوئيًا. لا حاجة للضغط على أي أزرار أو التقاط صور أو ضبط التكبير حيث يعمل قارئ الباركود تلقائيًا.

يمكن لـ QR & Barcode Scanner مسح وقراءة جميع رموز QR / أنواع الباركود بما في ذلك النص وعنوان url ورقم ISBN والمنتج وجهات الاتصال والتقويم والبريد الإلكتروني والموقع وشبكة Wi-Fi والعديد من التنسيقات الأخرى. بعد المسح الضوئي وفك التشفير التلقائي ، يتم تزويد المستخدم بالخيارات ذات الصلة فقط لنوع QR أو الرمز الشريطي الفردي ويمكنه اتخاذ الإجراء المناسب. يمكنك حتى استخدام QR & Barcode Scanner لمسح الكوبونات / أكواد القسيمة لتلقي الخصومات وتوفير بعض المال.

هذا الفيديو لغرض تعليمي فقط ،أنا لا أشجع أي شخص على التطفل على خصوصية أي شخص آخر ،أنا وقناتي نحترم مفهوم الخصوصية. لا يوجد قرصنة في هذا الفيديو وهذه المقالة إطلاقا !.

This Video Is Educational Purpose Only, I Don't I do not encourage anyone to intrude on anyone else's privacy, Me and my channel respect the privacy concept. There is no Hacking In this video at all !.



الان اتركك مع هذا الفيديو لتفهم الطريقة بشكل اسهل :


TheBreakingWolf
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Wolf .

جديد قسم : الاندرويد

إرسال تعليق