-->

اضافة انتقالات ادوبي بريمير لـ مونتاج فيديو احترافي Adobe Premiere

 


ما هو Adobe Premiere Pro؟

Premiere Pro هي أداة لإنشاء مقاطع الفيديو تتيح للمستخدمين إنشاء مقاطع فيديو ذات مظهر احترافي وتحريرها مع ميزات لدمج الصوت ومقاطع الفيديو والصور والنص والتحولات وحتى الرسوم المتحركة. عند استخدام Premiere Pro ، يمكن لمعلمي BU وطلابها الجمع بين مجموعة لا حصر لها من العناصر لإنشاء مشاريع للعروض التقديمية والعروض التوضيحية والمزيد.

ابدأ مع Adobe Premiere Pro

ستوفر لك برامج Adobe التعليمية مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو التعليمية المختلفة لبرنامج Adobe Premiere Pro من مستوى المبتدئين إلى مستوى الخبراء. يمكنك تعلم كيفية تحسين اللقطات وتجميع وبناء مشروع فيديو أو حتى إنشاء عرض تقديمي للفصل.

ومن ضمن الادوات المتوفرة في قسم ادوات تعديل الفيديو في ادوبي بريمير, هي تأثيرات الانقال بين الفيديوهات Transition.

الانتقالات هي ما تستخدمه للتبديل من مقطع فيديو إلى مقطع فيديو. ومع ذلك ، فإن أفضل شيء في المقاطع هو أنها سهلة الإضافة والاستخدام.

ملاحظة: يجب إضافة الانتقالات بعد أن يكتمل مشروعك تقريبًا. والسبب في ذلك هو أنها تؤثر على التشذيب والتأثيرات المرتبطة بالحركة.


حول الانتقالات Transition:

ستجد انتقالات في لوحة Effects. هناك انتقالات لكل من الصوت والفيديو. يمكنك النقر فوق المثلث الموجود على يسار انتقالات الفيديو أو الصوت لرؤية التحولات المتاحة.

أخيرًا ، أصبحت العصا السحرية لتحرير الفيديو هنا. مكون إضافي لبرنامج Adobe Premiere Pro.

يمكنك ان تقوم بتحميل اضافة خارجية فيها العديد من الترانزشنز او التنقلات الجميلة Transition ومن ضمن هذه الاضافة الخارجية ما يعرف باسم MisterHorse . ادخل على الموقع قم بفتح حساب مجاني وقم بتحميل Premiere Composer.

التوافق:

إنه مكون إضافي لبرنامج Adobe Premiere Pro.

Adobe Premiere Pro CC 2021 أو أحدث.

يعمل المكون الإضافي أيضًا مع أجهزة Mac الجديدة المستندة إلى M1 / M2.



TheBreakingWolf
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Wolf .

جديد قسم : اجهزة الكمبيوتر

إرسال تعليق