-->

افضل بدائل انترنت داونلود مانجر IDM المجانية لـ زيادة سرعة التحميل مجانا !








ما معنى Download Manager ؟
هي وظيفة داخل برنامج أكبر تدير عمليات نقل الملفات من جهاز بعيد إلى المستخدم.
أداة مساعدة تحل محل وظيفة التنزيل الأصلية في مستعرض ويب. يقدم مديرو التنزيل عددًا من الميزات ، بما في ذلك القدرة على استئناف التنزيل بعد فشل الاتصال. يمكن جمع الروابط أثناء النهار وجدولتها للتشغيل تلقائيًا في الليل عندما يكون ازدحام الشبكة أقل.

برامج مدراء التحميل تخدع الخادم المراد التحميل منه, يبدأ بعض مديري التنزيلات اتصالات متعددة إلى نفس الخادم ، ويبدأون كل عملية نقل في موقع مختلف في الملف ويجمعون الأجزاء في النهاية. كلما زاد عرض النطاق الترددي للإنترنت للمستخدم ، زادت سرعة التنزيل ، لأن خوادم الويب عادةً ما تقصر النطاق الترددي على كل مستخدم للسماح لمزيد من المستخدمين بالتنزيل في وقت واحد. على سبيل المثال ، إذا قام مدير التنزيل بإنشاء ثمانية اتصالات ، يعتقد خادم الويب أنه ينقل إلى ثمانية مستخدمين مختلفين. ومع ذلك ، تحاول المؤسسات التي لديها موارد خادم محدودة أحيانًا اكتشاف مديري التنزيلات ورفض الاتصالات الإضافية.


نأتي الان لاستعراض البرامج الخاصة بالتحميل :

1- Ant Download Manager  هو مدير تنزيل سريع لأي ملف إنترنت ، يتكامل بشكل كامل مع جميع المتصفحات الشائعة. يسمح AntDM بتنزيل مقاطع الفيديو والصوت المتدفقة مجانًا من العديد من مواقع الويب ، ويدعم بروتوكول P2P نظير إلى نظير. يدعم AntDM تنزيل الملفات من أشهر مولدات Premium Link (Debrids). جربها سوف تحبها!

2- JDownloader 2 هي أداة إدارة تنزيل مجانية ومفتوحة المصدر مع مجتمع ضخم يجعل التنزيل سهلاً وسريعًا كما ينبغي. يمكن للمستخدمين بدء التنزيلات أو إيقافها أو إيقافها مؤقتًا ، وتعيين قيود النطاق الترددي ، واستخراج المحفوظات تلقائيًا وغير ذلك الكثير. إنه إطار عمل سهل التوسيع يمكنه توفير ساعات من وقتك الثمين كل يوم!

3- Neat Download Manager هو مدير تنزيل إنترنت مجاني لنظام التشغيل macOS (OS X 10.10 أو أعلى) و Windows (Windows 7 أو أعلى), يستخدم خوارزمية تجزئة ديناميكية محسّنة ، ويسرع التنزيلات الخاصة بك إلى إجمالي النطاق الترددي المتاح لديك ، وينظم التنزيلات الخاصة بك بناءً على حالة التنزيل (كاملة ، غير كاملة) ونوع الملف (فيديو ، مستند ، ...).

هذه كانت البدائل لبرنامج انترنت داونلود مانجر الشهير IDM او Internet Download Manager.



TheBreakingWolf
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Wolf .

جديد قسم : اجهزة الكمبيوتر