-->

افضل برنامج لـ حذف البرامج من الجذر والطريقة الافضل والاكثر امانا لمسح البرامج بشكل كامل دون ترك اثر من جذورها في الويندوز

 


إذا كنت شخصًا يحتاج إلى إلغاء تثبيت البرامج باستمرار لأي سبب من الأسباب ، فأنت بحاجة إلى برنامج إلغاء التثبيت الأفضل والأكثر شمولاً. حسنًا ، لقد حدث أن فيديو مراجعة Revo Uninstaller هذا هو المكان المناسب! إنه أفضل برنامج إلغاء التثبيت من حيث العروض والكفاءة. تأكد من إعطائها ساعة ومعرفة ما إذا كانت مناسبة لك!

هل Revo Uninstaller ضروري؟ بكل تأكيد ، الجواب هو نعم! بالطبع ، يمكنك إزالة أي تطبيق غير مرغوب فيه باستخدام برنامج إلغاء التثبيت المدمج لكن يتبقى الكثير من الاثار التي يتركها البرنامج خلفه من ملفات و ادخالات ريجستري في الويندوز. تعمل هذه الأداة بالفعل خلف جميع النوافذ الأخرى لحذف القالب وبقايا البرامج المثبتة تلقائيًا.

هل وجدت نفسك مع الكثير من البرامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وليس لديك فكرة عن البرامج التي تحتاج إلى الاحتفاظ بها؟ يمكن أن يساعدك Revo Uninstaller  في إلغاء تثبيت التطبيقات بسرعة ، مما يمنحك حرية إلغاء تثبيت أي برنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تعرف على مدى سرعة وسهولة برنامج Revo Uninstaller الذي يمكن أن يجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعمل بشكل أفضل دون معرفة فنية!



عندما تقوم بتنزيل ملف قابل للتنفيذ ، كيف تعرف أنه لا يقوم بتثبيت باب خلفي على نظامك؟، هناك تهديدات لا حصر لها عند تثبيت التطبيقات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

واحدة من أفضل الميزات التي تأتي مع هذا البرنامج هي القدرة على إزالة برنامج أو جهاز ، حتى تلك الملفات النظامية المزعجة ، دون ترك أي أثر. وهو أمر مفيد بطرق مختلفة ، من إزالة أشرطة الأدوات الغريبة من المتصفحات إلى تنظيف محرك الأقراص الثابتة الممتلئ.

فلماذا تحتاج إلى برنامج لإلغاء تثبيت البرامج؟ كيف تعرف عواقب عدم إزالة البرامج بالطريقة الصحيحة؟

كما ذكرنا من قبل ، هناك العديد من البرامج التي يتم تثبيتها على نظام التشغيل Windows وعادة ما تكون غير مطلوبة باستثناء القليل منها. لا يزيل Revo uninstaller هذه البرامج بسهولة فحسب ، بل سيحافظ أيضًا على أمان نظام التشغيل Windows.

ما يريده الجميع هو استعادة مساحة القرص الصلب الثمينة بعد إلغاء تثبيت البرنامج. يعد حذف البرنامج المستهدف من جهاز الكمبيوتر الخاص بك متبوعًا بإلغاء التثبيت النظيف أفضل علاج للتخلص من أي مشكلة متعلقة بالتثبيت.


TheBreakingWolf
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Wolf .

جديد قسم : اجهزة الكمبيوتر