-->

افضل برامج تصوير شاشة الكمبيوتر والالعاب بدون لاق للاجهزة الضعيفة

 

إذا كنت تعمل على جهاز كمبيوتر منخفض التكلفة والمواصفات وتحتاج إلى القيام بأنشطة تسجيل الشاشة ، فقد تجد أن معظم برامج تسجيل الشاشة الثقيلة ستبطئ من سرعة الكمبيوتر. في ذلك الوقت ، إذا كنت ترغب في تسجيل شاشتك ولكن دون إبطاء سرعة الكمبيوتر ، فإن مسجل شاشة الكمبيوتر الشخصي المنخفض المستوى يعد مساعدًا رائعًا لك.

بالنظر إلى ذلك ، سنشارك معك بعضًا من أفضل مسجلات الشاشة لأجهزة الكمبيوتر منخفضة التكلفة, يمكن أن يكون بث طريقة لعبك طريقة رائعة للتواصل مع زملائك اللاعبين وبناء مجتمع حيث يتزايد الطلب على مثل هذا المحتوى بشكل متزايد.

لسوء الحظ ، يمكن أن تشغل بعض أدوات تسجيل الشاشة المتاحة مساحة كبيرة جدًا على القرص ، وبالتالي لا تكون خيارات رائعة لأجهزة الكمبيوتر منخفضة التكلفة.



إن ممارسة ألعاب الفيديو على جهاز الكمبيوتر هي بالفعل مهمة كثيفة الاستخدام للموارد أو ينبغي أن أقول مهمة تتطلب رسومات مكثفة ، وإذا كنت تريد تسجيل طريقة اللعب فوقها ، فسيحتاج جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى طاقة إضافية بنسبة 25٪ على الأقل لتسجيل جلسات الألعاب في كل نظافة. وذلك لأن برنامج تسجيل اللعبة يأخذ نصيبه من المعالجة لإنجاز العمل.

لسوء الحظ ، ليس كل شخص لديه وحش ألعاب إما بسبب قيود الميزانية أو لأنهم فشلوا في تبرير علامة السعر الباهظة التي تم تمييز مكونات أجهزة الكمبيوتر الخاصة بها .

بغض النظر عن الأسباب ، لا بد أن يواجه الكمبيوتر الشخصي أو الكمبيوتر المحمول المتطور وقتًا عصيبًا في تسجيل جلسات الألعاب دون إعاقة أداء الكمبيوتر مما يؤدي إلى انخفاض معدل الإطارات في الثانية واللعب شبه السلس.


OBS Studio هو برنامج مصمم لالتقاط محتوى الفيديو وتركيبه وترميزه وتسجيله وبثه بكفاءة.

ما هو OBS؟

Open Broadcaster Software ، أو OBS ، هو حل مجاني ومفتوح المصدر لتسجيل الفيديو في وضع عدم الاتصال والبث المباشر المتوافق مع نظامي التشغيل Mac و Windows.يمكن لهذه الأداة مزج مجموعة متنوعة من مصادر الصوت والفيديو إلى مخرج واحد لتطبيقات البث والفيديو الإبداعية.




Medal

يعيش اللاعبون هنا. Medal هي أفضل طريقة لتسجيل مقاطع الفيديو الخاصة بك وقصها وتحريرها ومشاركتها. قم بقص لحظات اللعب الخاصة بك وتحريرها ومشاركتها واسترجاعها.

هي أكبر منصة في العالم لتصوير الألعاب حيث يستخدمها اللاعبون من جميع انحاء العالم, تطبيق يسمح للألعاب بالتواصل الاجتماعي من خلال مشاركة مقاطع ألعاب الفيديو والتحدث مع بعضها البعض في الوقت الفعلي. توجد قائمة على الشاشة الرئيسية حيث يمكن للمستخدمين اختيار الألعاب التي يريدون متابعتها.

مع Medal ، نقدم مجموعة من خيارات FPS ، من 24 حتى 144 إطارًا في الثانية. ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أن زيادة إعدادات FPS بعد قيمة FPS داخل اللعبة لن ينتج عنها أي فوائد وستستخدم المزيد من الموارد فقط.


TheBreakingWolf
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Wolf .

جديد قسم : اجهزة الكمبيوتر

إرسال تعليق