-->

7 العاب للاجهزة الضعيفة والمتوسطة لازم تجربهم في 2023 !

 

إذا كنت تبحث عن بعض ألعاب الكمبيوتر ذات المواصفات الضعيفة، فأنت في المكان الصحيح. لا يمكن للجميع الوصول إلى كمبيوتر فائق لألعاب الكمبيوتر ، ولكن إذا كان لديك آلة تنافس محمصة من حيث جودة الرسومات بسبب قلة المواصفات، فسيكون جهاز كمبيوتر للألعاب كافياً.

ينشئ مطورو الألعاب المستقلة بعضًا من أفضل تجارب الألعاب في الوقت الحالي ، ولم تعد الألعاب المستقلة تقتصر على بطاقات الرسومات باهظة الثمن وأجهزة الألعاب القوية. إذا كنت تحب ألعاب الكمبيوتر، فيمكنك تشغيلها في أي وقت وفي أي مكان.

لحسن الحظ ، قمنا بتجميع بعض من أفضل ألعاب الكمبيوتر المحمول التي يمكنك لعبها الآن.

عشاق الألعاب الفيديو يبحثون دائمًا عن تجربة لعب جديدة ومتعة، ولكن هناك العديد من الأجهزة التي لا تتوفر عليها المعالجات القوية اللازمة لتشغيل الألعاب الحديثة. لا داعي للقلق، فهناك العديد من الألعاب المتوافقة مع الأجهزة الضعيفة التي يمكن اللعب عليها بسهولة.


  1. لعبة POLYGON هي لعبة إطلاق نار تكتيكية متعددة اللاعبين. يجب عليك القتال على خرائط واسعة النطاق باستخدام أسلحة مختلفة مع ما يصل إلى 32 لاعبًا. إدارة ترسانتك ومهاراتك الحالية بشكل صحيح ، عليك قيادة فريقك إلى النصر.
  2. لعبة Rouge Company هي لعبة تعتمد على القتال الجماعي من أجل التفاعل والتعاون. يمكن لللاعبين اختيار وظيفة معينة كجزء من فريق وتنفيذها للفوز في اللعبة. يمكن أن يكون اللعب في الخارج أو في البناء. هناك العديد من الأسلحة والأدوات المتوفرة للاستخدام أثناء اللعب.
  3. لعبة Overwatch 2 هي لعبة قتال جماعية متعددة اللاعبين التي تم إصدارها من قبل Blizzard Entertainment. في هذه اللعبة، يتم اللعب على فرق متبادلة من اللاعبين الذين يلعبون وظائف مختلفة. يمكن للاعبين اختيار وظيفة معينة وتنفيذها للفوز في اللعبة. يمكن للاعبين اللعب في العديد من الأسلحة والأدوات المتوفرة. يتميز Overwatch 2 بجرافيك مرئي عالي الدقة ولعبة قتال سريعة ومثيرة.
  4. لعبة SUPER PEOPLE 2 تقدم WONDER PEOPLE بفخر لعبة إطلاق نار من نوع battle royale والتي ستحدث ثورة في طريقة تفكيرك في هذا النوع من الألعاب. في SUPER PEOPLE 2 ، سيطر على جندي خارق ، لكل منهم مهاراته الفريدة الخاصة به ، وابق على قيد الحياة حتى تكون آخر من يقف.
  5. لعبة Walking Zombie 2 هي لعبة Zombie singleplayer في رسومات مضلعة حديثة مع عناصر آر بي جي غنية.
  6. لعبة MUCK هي لعبة البقاء على قيد الحياة. اجمع الموارد ، وابحث عن العناصر لبناء قاعدة للبقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة.
  7. لعبة Valorant هي لعبة قتال متعددة اللاعبين التي تم إصدارها من قبل Riot Games. في هذه اللعبة، يلعب فريق من اللاعبين مقابل فريق آخر، ويحاربون على مدى نصف ساعة للفوز في اللعبة. يمكن للاعبين اختيار وظيفة معينة وتنفيذها للفوز في اللعبة. يتميز Valorant بجرافيك مرئي عالي الدقة ولعبة قتال سريعة ومثيرة.
هذه كانت القائمة الخاصة بي لافضل 7 العاب اون لاين مجانية بالكامل للاجهزة الضعيفة والميتة ارجو ان تكون قد اعجبتكم.

TheBreakingWolf
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Wolf .

جديد قسم : العاب

إرسال تعليق