-->

تشغيل متجر جوجل بلاي وتطبيقات الاندرويد على ويندوز 10 او ويندوز 11

 


جوجل بلاي هو خدمة تابعة لشركة جوجل تتيح للمستخدمين تنزيل وتثبيت التطبيقات والألعاب والمحتوى الرقمي الآخر على أجهزة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android. يتيح جوجل بلاي أيضًا الوصول إلى الموسيقى والكتب الإلكترونية والأفلام والعروض التلفزيونية والمزيد.

الجميع يبحث عن طريقة تشغيل متجر جوجل بلاي على الكمبيوتر بدون محاكي بسبب مشاكل المحاكيات التي لا تنتهي وبسبب ضغطها على موارد الكمبيوتر, اتيتك بالحل الاكيد لتشغيل العاب وتطبيقات الاندرويد مع متجر جوجل بلاي على الكمبيوتر الذي يعمل بنظام ويندوز 10 وايضا ويندوز 11.


لم يعد تشغيل تطبيقات الاندرويد حكرا على ويندوز 11 فقط لا بل اصبح بالامكان تشغيلها على ويندوز 10 لكن بطريقة غير رسمية, ويمكنك الاستمتاع بالبرامج والتطبيقات والالعاب التي تلعبها على الاندرويد على الويندوز 10 ايضا!.


اولا يجب عليك تحميل الملف المناسب لنظام تشغيل الويندوز الذي يعمل على جهاز من هنا WSA. قم بفك الضغط عنه وقم بتثبيت ملف install.ps1 من خلال الترمينال ومبروك عليك !. نعم بهذه البساطة !.


في حال واجهتك اي مشاكل في تثبيت الملف يمكنك الاضطلاع على الحل هنا في هذه التدوينة : تثبيت اندرويد 13 اخر اصدار على الكمبيوتر الذي يعمل بنظام ويندوز 11.


WSL هو ميزة في Windows التي تتيح للمستخدمين تشغيل بيئة Linux على الحاسوب الشخصي الذي يعمل بنظام التشغيل Windows. يمكن استخدام هذه الميزة لتشغيل Android 13 على الحاسوب الشخصي الذي يعمل بنظام التشغيل 11 Windows. للقيام بذلك، يجب عليك التأكد من أن الجهاز الذي تستخدمه يدعم WSL 2 والذي يشمل الإصدار الثاني من الميزة.


لتحميل ملفات APK من خارح متجر جوجل بلاي يمكنك تحميلها من موقع APKPure, ولتثبيت الملفات من خارج المتجر يجب عليك استخدام هذا البرنامج WSA Installer.



TheBreakingWolf
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Wolf .

جديد قسم : اجهزة الكمبيوتر