-->

تطبيقات اندرويد مذهلة ستتمنى لو انك تعرفها من قبل !

 



نعيش اليوم عالم التطبيقات وليس عالم الهواتف والجوال!, لان الهاتف لا يستطيع عمل اي شيء بمفرده الا اذا كان يحتوي على تطبيقات مفيدة يستطيع من خلالها القيام بالمهمات الرائعة التي ينتظرها منه صاحبه.

بمعنى ان هاتفك لا يسوى شيء هذه الايام بدون ان يحتوي على تطبيقات, ومن كثرة التطبيقات على المتاجر مثل متجر جوجل بلاي اصبح علينا كمستخدمين من الصعب ان نجد التطبيقات التي نريدها بشكل سهل!, كثرة وتعدد التطبيقات شيء رائع وجميل, لكن من كثرة التطبيقات اصبح عليك من الصعب التحديد اذا كان هذا التطبيق يلزمك ام لا, هذا التطبيق ام ذاك!.

اليوم لدي عدد من تطبيقات الاندرويد ستذهلك بمعنى الكلمة, ستحبها انا متأكد يا صديقي, فقط حمل التطبيق الذي تريد من القائمة اسفله واستمتع بما تقدمه لك من مزايا يمكنك اضافتها الى جوال الاندرويد الخاص بك.



يقدم لك هذا التطبيق سهولة الوصول إلى التطبيقات وجهات الاتصال والإعدادات المفضلة لديك من أي مكان بسهولة وسرعة!

هوعبارة عن نافذة صغيرة مع تصميم جميل ورسوم متحركة ممتعة متوفرة من أي مكان بضغطة واحدة. لم يكن استخدام جهازك بيد واحدة أسهل من أي وقت مضى!

  •  ضبط مستوى الصوت للموسيقى أو مكالمة هاتفية نشطة
  • إضافة التطبيقات واختصارات الاتصال
  • التحكم في مشغلات الوسائط (تشغيل / إيقاف مؤقت ، التالي / السابق)
  • تشغيل / إيقاف تشغيل مصباح يدوي مدمج
  • افتح الإشعارات
  • تبديل إخراج الوسائط إلى مكبرات الصوت أو البلوتوث
  • افتح مساعد الصوت الافتراضي الخاص بك

يمكنك فتح المشغل من أي شاشة - فقط اسحب واترك على حافة الشاشة. يمكنك أيضًا النقر نقرًا مزدوجًا فوق حافة الشاشة لفتح المشغل.



انقر مطولاً على الخريطة وابدأ في وضع العلامات في النقاط التي تهمك. بمجرد إدخال أو ترك أي من هذه العلامات ، سيقوم الهاتف تلقائيًا بما حددته. من الأمثلة على ما يمكنك تحديده اصوات الهاتف ، وإرسال رسائل SMS إلى جهة اتصال واحدة أو عدة جهات اتصال (محدودة حاليًا بسبب قواعد أذونات Android - لا يمكن إرسالها إلا بإدخال المستخدم) ، والتسجيل الصوتي ، وسطوع الشاشة ، والمصباح اليدوي ، والاتصال برقم الهاتف ، ورنين التنبيه أو فتح التطبيق / الموقع.



خلفيات مجانية 100%. تم صنع جميع الخلفيات بألوان وسمات منتقاة بعناية.أكثر من 500 خلفية عند الإطلاق الأولي ، كن مطمئنًا مع التحديثات اليومية / الأسبوعية.

ما الذي يتضمنه لا شيء سوى الخلفيات؟

  • لوحة تحكم إطارات سهلة الاستخدام 

  • 500+ خلفيات مصنوعة يدويًا بعناية وغيرها الكثير

  • 4K خلفيات عالية الدقة!

  • تحديثات يومية / أسبوعية مع العديد من الصور الجديدة!

  • يأتي مع أكثر من 8 فئات مختلفة ستستمر في الزيادة!


قم بتحسين الصور أو مقاطع الفيديو ذات البكسل ، الضبابية ، التالفة للحصول على جودة أفضل ، وجعل ذكرياتك اوضح!

أفضل مُحسِّن لجودة الصور في الوقت الفعلي لتوضيح الصورة الباهتة.تقنية توليد الذكاء الاصطناعي المتقدمة لمساعدتك على إصلاح الصور الباهتة والصور الواضحة بسهولة لجعل صورتك غير مشوشة. بالإضافة إلى كونه أداة تكبير للصور بتنسيق bigjpg ، يمكن لـ EnhanceFox أيضًا استعادة الصور القديمة وتلوينها. أخيرًا وليس آخرًا ، يُعد برنامج EnhanceFox مُحسِّنًا للفيديو لجودة أفضل يمكنه تحسين الفيديو الباهت وإصلاحه إلى HD.





يمكنك التحكم في Equalizer FX و Bass Boost و Sound Boost و Virtualizer بشكل مستقل ، مما يعني أنك لست بحاجة إلى تمكين EQ لتمكين Bass Boost.

للحصول على أفضل النتائج ، قم بإقران هذا التطبيق بأفضل سماعات الرأس لديك. إذا لم يكن لديك زوج من سماعات الرأس أو إذا كنت تريد استخدام مكبر صوت ، فلا يزال بإمكانك الاستمتاع بالموسيقى الجيدة. يعد هذا أيضًا مكبر صوت رائعًا إذا كنت تستخدم مكبر صوت Bluetooth للاستماع إلى الموسيقى أو إذا كنت تستخدم نظامًا موسيقيًا جيدًا مع مضخم صوت.

استمع إلى أفضل الأغاني في مكتبة الموسيقى الخاصة بك مع أفضل تطبيق للتحكم في الصوت و bass booster لنظام Android!




يوفر طريقة سهلة للغاية لإضافة روابط متعددة إلى Instagram و Tik Tok ، مما يعطيك رابط Instabio لجميع محتوياتك وصفحاتك.

هو أداة إنشاء مواقع ويب صغيرة تساعد على مشاركة مواقع الويب وملفات التعريف الاجتماعية والمدونات والموسيقى ومقاطع الفيديو والمتجر عبر الإنترنت بسهولة وفعالية,بوصلة واحدة فقط.

تعرف على كيفية إنشاء رابط لـ TikTok / Instagram. اشحن رابطك في السيرة الذاتية لـ Instagram لتحقيق الدخل من جمهورك وزيادة حركة المرور على Tik Tok و Youtube و Facebook وغيرها من وسائل التواصل الاجتماعي. اختار أكثر من 1،000،000 من المؤثرين والمدونين والمبدعين والفنانين والمسوقين Linkr كصفحة مقصودة فريدة على ملفات التعريف الاجتماعية.



TheBreakingWolf
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Wolf .

جديد قسم : الاندرويد

إرسال تعليق