-->

احصل على vpn مجاني بدون برامج للويندوز و جوال الاندرويد

 


الـ vpn الذي يعرف اختصارا لكلمة Virtual Personal Network او الشبكة الافتراضية الشخصية. والذي من خلاله تتمكن من تغيير الـ ip الاي بي الخاص بك ايضا ان تقوم باظهار مكانك على انك تسكن في بلد اخر غير بلدك وذلك له ايجابيات كثيرة منها ان تقوم بفتح المواقع المحجوبة في بلدك او ان تتصفح بشكل امن او حتى ان تقوم بالاشتراك في خدمات غير متاحة في بلدك والكثير من الخدمات الاخرى.

كيف يعمل VPN؟

يخفي VPN عنوان IP الخاص بك عن طريق السماح للشبكة بإعادة توجيهه عبر خادم بعيد تم تكوينه بشكل خاص يتم تشغيله بواسطة مضيف VPN. هذا يعني أنه إذا قمت بالتصفح عبر الإنترنت باستخدام VPN ، فإن خادم VPN يصبح مصدر بياناتك. هذا يعني أن مزود خدمة الإنترنت (ISP) والأطراف الثالثة الأخرى لا يمكنهم معرفة مواقع الويب التي تزورها أو البيانات التي ترسلها وتستقبلها عبر الإنترنت.

ما هي فوائد اتصال VPN؟

يخفي اتصال VPN حركة مرور البيانات عبر الإنترنت ويحميها من الوصول الخارجي. يمكن عرض البيانات غير المشفرة من قبل أي شخص لديه وصول إلى الشبكة ويريد رؤيتها. باستخدام VPN ، لا يمكن للقراصنة ومجرمي الإنترنت فك تشفير هذه البيانات.

تشفير آمن: لقراءة البيانات ، تحتاج إلى مفتاح تشفير. بدون واحد ، سيستغرق الكمبيوتر ملايين السنين لفك الشفرة في حالة d هجوم. بمساعدة VPN ، يتم إخفاء أنشطتك عبر الإنترنت حتى على الشبكات العامة.

إخفاء مكان تواجدك: تعمل خوادم VPN بشكل أساسي كوكلاء لك على الإنترنت. نظرًا لأن بيانات الموقع الديموغرافي تأتي من خادم في دولة أخرى ، فلا يمكن تحديد موقعك الفعلي.

الوصول إلى المحتوى الكحظور: محتوى الويب المحجوب لا يمكن الوصول إليه دائمًا من كل مكان. غالبًا ما تحتوي الخدمات والمواقع على محتوى لا يمكن الوصول إليه إلا من أجزاء معينة من العالم. باستخدام VPN ، يمكنك التبديل إلى خادم إلى بلد آخر و "تغيير" موقعك بشكل فعال.

النقل الآمن للبيانات: إذا كنت تعمل عن بُعد ، فقد تحتاج إلى الوصول إلى الملفات المهمة على شبكة شركتك. لأسباب أمنية ، يتطلب هذا النوع من المعلومات اتصالاً آمنًا. للوصول إلى الشبكة ، غالبًا ما يكون اتصال VPN مطلوبًا. 

اليوم لدينا طريقة لتشغيل الـ VPN بدون برامج او اضافات من خلال خاصية مدمجة موجودة في الويندوز وفي الاندريود من خلالها ستتمكن من تشغيل وتفعيل اي VPN بدون برامج بشكل سريع جدا, كل ما عليك هو فقط الدخول الى هذا الموقع vpnbook او هذا الموقع vpngate ثم تطبيق ما جاء في الفيديو التالي :

TheBreakingWolf
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Wolf .

جديد قسم : الاندرويد

إرسال تعليق