-->

اسهل طريقة لتثبيت متجر جوجل بلاي - تشغيل تطبيقات والعاب الاندرويد على الكمبيوتر بدون محاكي

 


هناك الكثير من الطرق المنتشرة في الانترنت لتثبيت متجر جوجل بلاي على نظام ويندوز 11 بدون محاكي من خلال نظام اندرويد الفرعي في ويندوز 11, لكن في اغلب هذه الطرق الامور صعبة وتحتاج الى الكثير من المجهود وتطبيق الاوامر في موجه الاوامر او Windows PowerShell, وهي فعلا طرق متقدمة لن يستطيع الشخص المبتدأ من تطبيقها بسهولة.

لذلك اتيت اليوم ومعي اسهل طريقة لتحميل وتثبيت GooglePlay على الكمبيوتر الذي يعمل بنظام ويندوز 11بدون محاكي فقط من خلال Windows Subsystem For Android مع طريقة تثبيت الروت Magisk مع متجر بلاي على الويندوز.

يوجد مشروع يسمى BuildWSA في GitHub والذي يتيح لك تنزيل أحدث نظام فرعي لـ Windows مع متجر Google Play و magisk بسهولة ويبدو أنه يستخدم MagiskOnWSA لإنشاء أحدث إصدارات WSA باستخدام Gapps و magisk تلقائيًا. لم يعد إصدار MagiskOnWSA عبر الإنترنت يعمل بعد الآن ولكن هناك MagiskOnWSA Local والذي لا يزال بإمكانك استخدامه.

اولا يجب عليك تفعيل بعض الميزات في الويندوز 11 قم بالدخول لى لوحة التحكم Control Panel وادخل الى البرامج او Programs, ثم على تشغيل ميزات ويندوز او اطفائها  Turn Windows Features On or Of, ثم فعل الخيارات التالية :

  1. Hyber-V.
  2. Virtual Machine PlatForm.
  3. Hypervisor.
  4. Window Subsystem For Android.
  5. ثم قم باعادة تشغيل الكمبيوتر.
الان يجب عليك تحميل ملف جوجل بلاي مع الروت من موقع جت هب من هنا --> Windows Subsystem for Android with Play Store + Magisk + Xposed
ثم عليك فتح ملف Install.ps1 من خلال Windows PowerShell والانتظار لتثبيت جوجل بلاي مع الروت على نظام الويندوز لديك.

اذا لم يعمل معك ملف Install.ps1 كل ما عليك هو فتح التيرمنال Windows Terminal كمسؤول ثم كتابة الاوامر التالية:

الان كل ما عليك هو الاستمتاع بـ تطبيقاتك المفضلة و العاب الاندرويد على الويندوز 11 بكل سهولة.



TheBreakingWolf
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Wolf .

جديد قسم : اجهزة الكمبيوتر

إرسال تعليق